وكالة "التضامن": تدشين مركز صحي بقرية بوطلحايه

السبت 19-11-2016| 23:00

أشرف الأستاذ حمدي ولد محجوب، المديرالعام للوكالة الوطنية "التضامن" لمحاربة آثار الرق و للدمج و لمحاربة الفقر بقرية بوطلحايه في مقاطعة اركيزعلى تدشين مركز صحي تم انجازه من طرف الوكالة الوطنية "التضامن".

ويضم المركزالذي تم تأهيله بالمعدات الطبية الضرورية مجموعة من الأسرة للمعاينة والحجزالطبي وغرفة للولادة وخدمات الصحة الإنجابية وصيدلية.

وأكد الأستاذ حمدي ولد محجوب أن هذه المنشأة الصحية "تأتي استجابة لتطلعات المواطن وللحاجة الماسة لمرفق صحي من هذا لحجم في هذه البلدية لموقعها المتميز في هذه المقاطعة المهمة".

وبنفس المناسبة أكد عمدة بلدية بوطلحايه أن هذا المركز الصحي "يشكل نقلة نوعية في هذه البقعة من البلاد"، مشيرا إلى أن "المركز الصحي ظل مطلبا دائما لدى ساكنة بوطلحايه ، وهو ما تم تحقيقه في إطار برنامج رئيس الجمهورية الهادف الى إسعاد المواطن و لا سيما الفئات الضعيفة في جميع مناطق الوطن".

وقدم العمدة تشكرات السكان لوكالة "التضامن" على جهودها في أطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى الرفع من المستوى الصحي والاجتماعي للمواطنين.

رافق المدير العام لوكالة التضامن في زيارته لقرية بوطلحايه والي ولاية اترارزة السيد صال صيدو و السلطات الإدارية و الأمنية في الولاية .


 


عودة للصفحة الرئيسية