دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

مواجهة مزدوجة بين المرابطون والخضر

وكالات

الأحد 20-11-2016| 10:50


أعلن الإتحاد الموريتاني لكرة القدم أن منتخب المرابطون سيواجه المنتخب الوطني الجزائري على مرتين يومي ال 7 وال10 من جانفي المقبل. وأوضح الاتحاد الموريتاني أن اللقاء المزدوج الذي سيحتضنه ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يدخل في إطار تحضيرات الخضر ل"كان" 2017 بالغابون فيما تحضر كتيبة المرابطين الموريتانيين للاستحقاقات القادمة والتي ستكون في مقدمتها تصفيات كاس أمم افريقيا 2019 بالكاميرون بعدما أقصي من التنافس على تصفيات مونديال روسيا وخرج مبكرا من حسابات الكان المقبل.

وتأتي وديتا الخضر أمام المنتخب الموريتاني بعد ودية منافسه في الكان منتخب تونس الذي تعادل سلبيا (0-0)، معهم في لقاء عرف احراز العديد من الفرص، رغم طرد مدافعه الأيمن "مصطفى أجياو" في لحظة حرجة من تاريخ المباراة.


 


عودة للصفحة الرئيسية