مشاورات بين أعضاء مجلس الشيوخ لمواجهة الاستفتاء المرتقب الرد على بطلان الاعتماد على المادة 38 من الدستور في إجراء الاستفتاء بيان من الرئيس السابق سيدى ولد الشيخ عبد الله 60 مليون فرصة عمل مطلوبة للشباب العربي مَن بإمكانه الاستغراب؟ صناديق الاقتراع وبطون الشعب: أيهما أهم الآن؟ حراك وترقب داخل الحزب الحاكم قبل مؤتمره الطارئ موريتانيا تضع مدارس غولن تحت وصاية الحكومة التركية موريتانيا: من يراهن على يأس الشعب الفلسطينى خاسر من جدل إلى جدل فهل للبلد من مخرج ?

 

ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



ثلاث خيارات لمراجعة دستورية



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



كنتُ في موريتانيا حين رفض الشيوخ التعديلات الدستورية



الشهداء و الاستفتاء



بلد يتعافى



قنديل يكتب عن "الخلاف على النشيدِ الموريتاني"



حزب: نعمل حاليا بدون هيكلة أو توزيع مناصب قيادية اسمية أو وظيفية

بيان...تعميم

الأحد 20-11-2016| 11:15

بعد النجاحات الكبير المتوجة لمشروع موريتانيا تجمعنا, مشروع الوحدة و الحقوق و البناء و بعد النجاح التاريخي للمؤتمر التأسيس يوم 1/11/2016 في دار الشباب القديم, و الذي تم فيه العرض الشامل لبرنامج الحزب الاجتماعي و الاقتصادي و السياسي,
فإننا :
نهنئ مناضلي و مناضلات الحزب, و كافة الشعب الموريتاني, و سنسعى تأسيسا على مبادئنا, و اعتمادا على ثوابتنا إلى خلق مجتمع منسجم, يحافظ على هويته, و يشعر بروح المسؤولية و المواطن و الانتماء, لنصنع موريتانيا نموذجا يحتذي به.
و عليه نرفع إلى علم مناضلينا إلى أن الحزب يعمل حاليا بلجان مؤقتة, و بدون أي هيكلة أو توزيع مناصب قيادية أسميه أو وظيفية إلى حين انعقاد المؤتمر الوطني العام العادي بعد اكتمال عملية الانتساب و فرز منادييها إلى المؤتمر.
لذلك نعير انتباه الجمهور و الصحافة و كل من يهمه الأمر.


اللجنة الإعلامية و الله الموفق

عودة للصفحة الرئيسية