تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية بيان من هيئات صحفية دعما للجنة الصندوق

الترخيص لشركة صينية لاستغلال التربة الحمراء

صحيفة نواكشوط

الاثنين 21-11-2016| 11:30

نشرت صحيفة "رؤية ابوصت" الالكترونية اليوم الاثنين خبرا معززا بالوثائق يكشف رسالة سرية سبق ان وجهها وزير البيئة إلي وزير النفط والطاقة والمعادن، يؤكد فيها بعد عرض سيل من المبررات رفض قطاعه الترخيص لشركة (ا س جي اس) الصينية بإستغلال التربة السوداء.
وتقول الصحيفة إن شراكة جديدة بين الشركة الصينية واحد النافدين أرغمت الوزير على تغيير رأيه ،والترخيص للصينيين متجاهلا الآثار البيئية.
وكان نقيب المحامين السابق الأستاذاحمد سالم ولد بوحبيني قد حذرمن خطورة التأثيرات البيئية التي يمكن ان تترتب على منح الرخصة المذكورة.


عودة للصفحة الرئيسية