مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟

الترخيص لشركة صينية لاستغلال التربة الحمراء

صحيفة نواكشوط

الاثنين 21-11-2016| 11:30


نشرت صحيفة "رؤية ابوصت" الالكترونية اليوم الاثنين خبرا معززا بالوثائق يكشف رسالة سرية سبق ان وجهها وزير البيئة إلي وزير النفط والطاقة والمعادن، يؤكد فيها بعد عرض سيل من المبررات رفض قطاعه الترخيص لشركة (ا س جي اس) الصينية بإستغلال التربة السوداء.
وتقول الصحيفة إن شراكة جديدة بين الشركة الصينية واحد النافدين أرغمت الوزير على تغيير رأيه ،والترخيص للصينيين متجاهلا الآثار البيئية.
وكان نقيب المحامين السابق الأستاذاحمد سالم ولد بوحبيني قد حذرمن خطورة التأثيرات البيئية التي يمكن ان تترتب على منح الرخصة المذكورة.


 


عودة للصفحة الرئيسية