هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

تدشينات جديدة لوكالة "التضامن" في الحوض الغربي

الاثنين 21-11-2016| 18:25

أشرف اليوم الأستاذ حمدي ولد محجوب، مدير عام وكالة التضامن لمحاربة اثار الرق و للدمج و لمحاربة الفقر، صحبة والي ولاية الحوض الغربي السيد مولاي إبراهيم ولد مولاي إبراهيم، على تدشين مركز صحي مجهز بكامل التجهيزات الطبية في تجمع الرقان التابع لبلدية كوكي الزمال في مقاطعة كوبني. كما ترأس قبل ذلك حفل تدشين مدرسة مكتملة ومجهزة بالمعدات التربوية في قرية كوكي الزمال.

وقد دشن قبل ذلك المدير العام للتضامن مدرسة ابتدائية مكتملة ومجهزة باللوازم الضرورية للعملية التربوية في قرية كيركرات التابعة لبلدية الفلانية.

واستعرض الأستاذ حمدي ولد محجوب امام ساكنة القرى المزورة البرامج التنموية المتعلقة بمحاربة آثار الرق التي تنفذها الوكالة الوطنية "التضامن" في جميع ولايات الوطن. وأوضح أن التنسيق مع سكان القرى المستفيدة شكل خيارا مهما لإشراكهم في تصور احتياجاتهم والمشاريع التي يرغبون فيها. وقال إن الإنسان هو الوسيلة والغاية في جميع البرامج التنموية التي تنفذها "التضامن" طبقا للتعليمات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وحث الأستاذ حمدي ولد محجوب ساكنة هذه القرى الحدودية على أهمية الوحدة الوطنية لأنها " ستظل الأساس القوي الذي يقوم عليه استقرار موريتانيا".


 


عودة للصفحة الرئيسية