هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

مدير عام وكالة التضامن يشرف على تدشين اعدادية كامور

الأربعاء 23-11-2016| 12:22

أشرف الاستاذ حمدي ولد المحجوب المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمكافحة آثار الرق ومحاربة الفقر وللدمج صباح أمس في بلدية كامور التابعة لمقاطعة كرو على حفل تدشين اعدادية متكاملة ممولة بالكامل من طرف وكالة التضامن.
ويدخل تشييد هذه المنشاة في إطار البرامج التي تنفذها الوكالة على مستوى ولاية لعصابه وضمن الاحتفالات المخلدة للذكرى 56 لعيد الاستقلال الوطني.
.رافق الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" في زيارته لكامور والي لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد و السلطات الإدارية و الأمنية.


 


عودة للصفحة الرئيسية