سدنة الحرف تنزل للساحة بالنشر والجوائز أية علاقة بين الفاعلين فوق الدولة والطامعين دون الوطن؟ ندوة جديدة في نصرة الله ورسوله ﷺ شكر على التعزية من أهل الشيخ عبد الله العتيق الصحفيون والقضاة يناقشون العلاقة بينهم فى دولة القانون سدنة هياكل الوهم.. المعارضة نموذجاً موريتانيا والمأمورية الثالثة على هامش النقاش حَول الفئات والشرائح والوحدة تنسيق موريتاني جزائري للقمة المقبلة للاتحاد الافريقي أنباء عن تقديم الوليد بن طلال عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه

"التضامن" تدشن مركزا صحيا في قرية الغبره

الأربعاء 23-11-2016| 18:53

أشرف المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمكافحة آثار الرق ولمحاربة الفقر وللدمج الأستاذ حمدي ولد محجوب، رفقة والي لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد، أمس بولاية لعصابة على تدشين مركز صحي مجهزا بكافة اللوازم الضرورية للعلاجات في قرية الغبره بمقاطعة باركيول.

ويأتي تدشين هذه المنشاة الحيوية في اطار الاحتفالات المخلدة للذكرى ال 56 لعيد الاستقلال الوطني.

واستعرض الأستاذ حمدي ولد محجوب في كلمة له أمام ساكنة بلدية الغبره، البرامج التنموية التي تنفذها الوكالة الوطنية " التضامن" في ربوع موريتانيا.

وأوضح أن اقامة المنشآت الضرورية في القرى النائية تأتي استجابة لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية الى مكافحة الفقر في أوكاره الحقيقية، وتسهيل نفاذ المواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود منهم الى الخدمات الأساسية .

وأشاد بعض سكان بلدية الغبره بأهمية المشاريع التنموية التي تنفذها الوكالة الوطنية "التضامن".


 

عودة للصفحة الرئيسية