الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

"التضامن" تدشن مركزا صحيا في قرية الغبره

الأربعاء 23-11-2016| 18:53

أشرف المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمكافحة آثار الرق ولمحاربة الفقر وللدمج الأستاذ حمدي ولد محجوب، رفقة والي لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد، أمس بولاية لعصابة على تدشين مركز صحي مجهزا بكافة اللوازم الضرورية للعلاجات في قرية الغبره بمقاطعة باركيول.

ويأتي تدشين هذه المنشاة الحيوية في اطار الاحتفالات المخلدة للذكرى ال 56 لعيد الاستقلال الوطني.

واستعرض الأستاذ حمدي ولد محجوب في كلمة له أمام ساكنة بلدية الغبره، البرامج التنموية التي تنفذها الوكالة الوطنية " التضامن" في ربوع موريتانيا.

وأوضح أن اقامة المنشآت الضرورية في القرى النائية تأتي استجابة لتعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية الى مكافحة الفقر في أوكاره الحقيقية، وتسهيل نفاذ المواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود منهم الى الخدمات الأساسية .

وأشاد بعض سكان بلدية الغبره بأهمية المشاريع التنموية التي تنفذها الوكالة الوطنية "التضامن".


عودة للصفحة الرئيسية