دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

رسالة من اتحادية الوسطاء و البرص الموريتانيين

الخميس 24-11-2016| 12:00

بعدما يليق بمقامكم السامي من آيات التقدير والاحترام ..أرفع إليكم رسالتي هذه راجيا أن تجد منكم الاستجابة الفورية لما في مضمونها من الخير والمحبة ..لموريتانيا قيادة وشعبا.

سيدي الرئيس:

اسمي أحمد ولد بلال اتشرف بمسؤولية رئاسة اتحادية الوسطاء و البرص الموريتانيين ورئاسة نادي"لمحيرث"للرماية التقليدية وعضوية حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ودعمكم والتفاعل مع برامجكم الانمائية الهادفة إلى ميلاد موريتانيا جديدة تكون قادرة على مواجهة التحديات الدولية والإقليمية..

سيدي الرئيس:

تجمع اتحادية الوسطاء و البرص الموريتانيين في منظومتها أكثر من 9000 عضو وخلفهم آلاف الأسر الضعيفة والتي تعتمد على الله ثم على أبنائهم في تجارتهم للسيارات المستعملة"بيعا وشراء"

وكانت أمورهم في قمة الانسيابية والايجابية..إلى أن قررتهم إغلاق الحدود في وجه السيارات المستعملة فكانت الضربة المؤلمة لهم ولأسرهم وإلى غاية اليوم .

سيدي الرئيس:

أرفع إليك اليوم مأساتهم فهم على حافة البطالة راجيا منك العدول عن ذلك القرار والذي لم يستفد منه إلا أخوتنا في الدول المجاورة كمالي والسنغال ..

وفي هذا الإطار أطلب باسمي واسم كافة اعضاء اتحادية الوسطاء و البرص الموريتانيين لقاء عاجلا مع سيادتكم نضعكم من خلاله على الحالة السيئة التي يمر بها منتسبي الاتحادية وما سببه لهم اغلاق الحدود من نتائج كارثية وعلى كافة المستويات الاقتصادية منها والاجتماعية ومحاولة ايجاد الحلول المناسبة لذلك.

سيدي الرئيس:

إني على ثقة تامة من أن وطنيتك العالية وإنسانيتك الرائعة وحبك لشعبك..بعيدا عن الحزبية و العرقية و الجهوية والمحسوبية..سيكون كافيا لحل هذه المشكلة المأساة ..وفي انتظار ردكم الكريم تقبلوا منا اسمى عبارات الشكر والتقدير والاحترام ..

رئيس اتحادية الوسطاء و البرص الموريتانيين :أحمد ولد بلال

الجوال:22017146


 


عودة للصفحة الرئيسية