فِي تَأْبِين الشيخ ولد بلعمش رحمة الله عليه.. لَمْحَةٌ ضَئِيلَةٌ.. موريتانيا: الأمن يعتقل عشرات المهربين بينهم أجانب المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ينظم ندوته الأسبوعية ولد أحمد دامو يعد بتكريس التعددية في الاخبار هل أتيك حديث القدس؟ شنقيتل تكمل عملية توزيع الحقائب المدرسية في كيهيدي طيبة: انطلاق النسخة الثالثة من براعم المديح وسط حضور كبير وزير تركي: لم يعد لمنظمة غولن وجود في السنغال إنجاز مشروع خيري في مركز انتيكان الاداري ولد بوعاماتو: اسخر أموالي لمواجهة الدكتاتوريات فى إفريقيا

ملتقى تكويني لعشرات من أطر حزب تواصل

السبت 26-11-2016| 01:17

"تواصل" يفتتح ملتقى الشمال التكويني في انواذيب

افتتح مساء الجمعة 25-11-2016 بمركز المعرفة في مدينة انواذيب ملتقى الشمال المنظم من طرف أمانة التكوين و التعليم بحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية.

جرى حفل الافتتاح بحضور عدد من قيادات الحزب في مقدمتهم رئيس الحزب الأخ محمد جميل ولد منصور و نائب الرئيس الأخ محمد غلام ولد الحاج الشيخ و الأمين الوطني للتكوين الدكتور محمد الأمين ولد سيد المختار و أمين التنظيم الأخ حبيب ولد حمديت إضافة لعدد من نواب الحزب و عمده.

الملتقى هو الثاني من نوعه و يستهدف تكوين أطر الحزب في ولايات داخلت انواذيب، تيرس الزمور، إنشيري و آدرار.

يشارك في الملتقى قرابة المائتين من أطر الحزب في الولايات المذكورة من المقرر أن يتلقوا برنامجا تكوينيا في الجوانب السياسية و الإدارية و الفكرية.

من المقرر أن يستمر الملتقى لمدة ثلاثة أيام و يشرف على التأطير خلاله عدد من قادة الحزب.


عودة للصفحة الرئيسية