“حرب الكلب الثانية” تفوز بالبوكر العربية 2018 برافو، سيدي الرئيس ! ميثاق الحراطين.. هدوء يوشك أن يعصف بالقضية رؤية الميثاق من أجل الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية للحراطين البنوك التجارية تفرض رسوما مخالفة للقانون رسالة إلى السيد الرئيس لرفع الظلم عن الإمام حدمين ولد السالك موريتانيا: قافلة طبية مصرية تبدأ إجراء عمليات جراحية حول قرار إصلاح UPR كبداية لمسارٍ سياسيّ جديد محكمة الاسترقاق تصدر أحكاما بالسجن في 3 قضايا النفط يصعد لأعلى مستوى منذ أواخر 2014

ملتقى تكويني لعشرات من أطر حزب تواصل

السبت 26-11-2016| 01:17

"تواصل" يفتتح ملتقى الشمال التكويني في انواذيب

افتتح مساء الجمعة 25-11-2016 بمركز المعرفة في مدينة انواذيب ملتقى الشمال المنظم من طرف أمانة التكوين و التعليم بحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية.

جرى حفل الافتتاح بحضور عدد من قيادات الحزب في مقدمتهم رئيس الحزب الأخ محمد جميل ولد منصور و نائب الرئيس الأخ محمد غلام ولد الحاج الشيخ و الأمين الوطني للتكوين الدكتور محمد الأمين ولد سيد المختار و أمين التنظيم الأخ حبيب ولد حمديت إضافة لعدد من نواب الحزب و عمده.

الملتقى هو الثاني من نوعه و يستهدف تكوين أطر الحزب في ولايات داخلت انواذيب، تيرس الزمور، إنشيري و آدرار.

يشارك في الملتقى قرابة المائتين من أطر الحزب في الولايات المذكورة من المقرر أن يتلقوا برنامجا تكوينيا في الجوانب السياسية و الإدارية و الفكرية.

من المقرر أن يستمر الملتقى لمدة ثلاثة أيام و يشرف على التأطير خلاله عدد من قادة الحزب.

عودة للصفحة الرئيسية