هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

ملتقى تكويني لعشرات من أطر حزب تواصل

السبت 26-11-2016| 01:17

"تواصل" يفتتح ملتقى الشمال التكويني في انواذيب

افتتح مساء الجمعة 25-11-2016 بمركز المعرفة في مدينة انواذيب ملتقى الشمال المنظم من طرف أمانة التكوين و التعليم بحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية.

جرى حفل الافتتاح بحضور عدد من قيادات الحزب في مقدمتهم رئيس الحزب الأخ محمد جميل ولد منصور و نائب الرئيس الأخ محمد غلام ولد الحاج الشيخ و الأمين الوطني للتكوين الدكتور محمد الأمين ولد سيد المختار و أمين التنظيم الأخ حبيب ولد حمديت إضافة لعدد من نواب الحزب و عمده.

الملتقى هو الثاني من نوعه و يستهدف تكوين أطر الحزب في ولايات داخلت انواذيب، تيرس الزمور، إنشيري و آدرار.

يشارك في الملتقى قرابة المائتين من أطر الحزب في الولايات المذكورة من المقرر أن يتلقوا برنامجا تكوينيا في الجوانب السياسية و الإدارية و الفكرية.

من المقرر أن يستمر الملتقى لمدة ثلاثة أيام و يشرف على التأطير خلاله عدد من قادة الحزب.


 


عودة للصفحة الرئيسية