ولد اجاي: مهرجان نواكشوط يبعث برسائل واضحة انباء عن تسجيل الملك سلمان بيانا يعلن فيه التنازل عن العرش أفكار عملية لإفشال الاستفتاء تقرير صادم عن معركة الموصل! لجنة الانتخابات: على الإدارة أن تلتزم موقف الحياد التام التسجيلات المنسوبة لولدغدة: ملاحظات سريعة الكويت تطرد السفير الإيراني وطهران تستفسر الحزب الحاكم يأمر أطره بالتوجه إلى مقاطعاتهم أقلام في خدمة الوطن: دافعنا عن النظام قبل التعيين وبعده المجالس الجهوية: قراءة في البعدين الديمقراطي والتنموي

ملتقى تكويني لعشرات من أطر حزب تواصل

السبت 26-11-2016| 01:17

"تواصل" يفتتح ملتقى الشمال التكويني في انواذيب

افتتح مساء الجمعة 25-11-2016 بمركز المعرفة في مدينة انواذيب ملتقى الشمال المنظم من طرف أمانة التكوين و التعليم بحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية.

جرى حفل الافتتاح بحضور عدد من قيادات الحزب في مقدمتهم رئيس الحزب الأخ محمد جميل ولد منصور و نائب الرئيس الأخ محمد غلام ولد الحاج الشيخ و الأمين الوطني للتكوين الدكتور محمد الأمين ولد سيد المختار و أمين التنظيم الأخ حبيب ولد حمديت إضافة لعدد من نواب الحزب و عمده.

الملتقى هو الثاني من نوعه و يستهدف تكوين أطر الحزب في ولايات داخلت انواذيب، تيرس الزمور، إنشيري و آدرار.

يشارك في الملتقى قرابة المائتين من أطر الحزب في الولايات المذكورة من المقرر أن يتلقوا برنامجا تكوينيا في الجوانب السياسية و الإدارية و الفكرية.

من المقرر أن يستمر الملتقى لمدة ثلاثة أيام و يشرف على التأطير خلاله عدد من قادة الحزب.

عودة للصفحة الرئيسية