مشاورات بين أعضاء مجلس الشيوخ لمواجهة الاستفتاء المرتقب الرد على بطلان الاعتماد على المادة 38 من الدستور في إجراء الاستفتاء بيان من الرئيس السابق سيدى ولد الشيخ عبد الله 60 مليون فرصة عمل مطلوبة للشباب العربي مَن بإمكانه الاستغراب؟ صناديق الاقتراع وبطون الشعب: أيهما أهم الآن؟ حراك وترقب داخل الحزب الحاكم قبل مؤتمره الطارئ موريتانيا تضع مدارس غولن تحت وصاية الحكومة التركية موريتانيا: من يراهن على يأس الشعب الفلسطينى خاسر من جدل إلى جدل فهل للبلد من مخرج ?

 

ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



ثلاث خيارات لمراجعة دستورية



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



كنتُ في موريتانيا حين رفض الشيوخ التعديلات الدستورية



الشهداء و الاستفتاء



بلد يتعافى



قنديل يكتب عن "الخلاف على النشيدِ الموريتاني"



الرئيس جميل: نأمل في فتح صفحة مع ولايات الشمال

السبت 26-11-2016| 13:42

ملخص كلمة الرئيس محمد جميل منصور في افتتاح "ملتقى الشمال"

قال رئيس حزب تواصل محمد جميل ولد منصور، في كلمة له خلال افتتاح ملتقى تكويني ينظمه الحزب بمدينة انواذيب، إن حزب تواصل يهدف إلى إعداد أعضاء و مناضلين قادرين على التفاعل مع المواطنين وحمل هموم الأمة.

لذلك -يضيف الرئيس- يقدم الحزب من خلال هذا الملتقى مادة فكرية قصد أن يكون أعضاء الحزب في مستوى متقارب من فهم رؤية الحزب، كما أن تنظيم قيادات الحزب للقاءات مفتوحة مع منتسبي الحزب يمثل فرصة للتفاعل و إبداء الرأي و الانتقادات من طرف المناضلين لتنير الطريق للقيادة.

الرئيس ولد منصور قال إن مدينة انواذيب هي عاصمة الشمال و أن مدينة أطار هي جوهرته و مدينة ازويرات حارسته فيما أطلق على مدينة أكجوجت كريمة الشمال.

و أضاف الرئيس أن حزبه يأمل من خلال هذا الملتقى فتح صفحة مع هذه الولايات، لينتقل "تواصل" من خلاله من حال إلى حال أحسن ليكون أكثر فاعلية و نفوذا في هذه المنطقة المهمة.

عودة للصفحة الرئيسية