تعزية من حزب التحالف الوطني الديمقراطي إعلان القائمة القصيرة بجائزة الشيخ زايد للكتاب قمة غير مسبوقة لرؤساء اتحادات كرة القدم في أفريقيا "أعداء الشعب" عبارة من قاموس"الطغاة القدامى" تعود إلى الحياة على لسان ترامب ولد المختار الحسن يقترح عقدا وطنيا لمدة 10 سنوات - وثيقة بيل جيتس يحذر من وباء عالمي يفتك بـ 30 مليون شخص فى أقل من عام تطور ملحوظ في العلاقات الاقتصادية الموريتانية السعودية إرجاء تسلم السلطات الانتقالية مهماتها شمال مالي تنصيب رئيس غامبيا الجديد أمام آلاف من أنصاره الرئيس الموريتاني في بانجول .. إصابة عدة عصافير بحجر واحد



 

أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



محنة الدستور!




حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



الرئيس جميل: نأمل في فتح صفحة مع ولايات الشمال

السبت 26-11-2016| 13:42

ملخص كلمة الرئيس محمد جميل منصور في افتتاح "ملتقى الشمال"

قال رئيس حزب تواصل محمد جميل ولد منصور، في كلمة له خلال افتتاح ملتقى تكويني ينظمه الحزب بمدينة انواذيب، إن حزب تواصل يهدف إلى إعداد أعضاء و مناضلين قادرين على التفاعل مع المواطنين وحمل هموم الأمة.

لذلك -يضيف الرئيس- يقدم الحزب من خلال هذا الملتقى مادة فكرية قصد أن يكون أعضاء الحزب في مستوى متقارب من فهم رؤية الحزب، كما أن تنظيم قيادات الحزب للقاءات مفتوحة مع منتسبي الحزب يمثل فرصة للتفاعل و إبداء الرأي و الانتقادات من طرف المناضلين لتنير الطريق للقيادة.

الرئيس ولد منصور قال إن مدينة انواذيب هي عاصمة الشمال و أن مدينة أطار هي جوهرته و مدينة ازويرات حارسته فيما أطلق على مدينة أكجوجت كريمة الشمال.

و أضاف الرئيس أن حزبه يأمل من خلال هذا الملتقى فتح صفحة مع هذه الولايات، لينتقل "تواصل" من خلاله من حال إلى حال أحسن ليكون أكثر فاعلية و نفوذا في هذه المنطقة المهمة.


عودة للصفحة الرئيسية