مصادر: يحي جامي قبل بترك السلطة والتوجه إلي غينيا تركيا: لم نعد نصر على رحيل بشار الأسد أوباما يترك رسالة لترامب ويعترف بحنينه للبيض الأبيض موريتانيا ملزمة بالحفاظ على أمن غامبيا يحي جامي يطلب تمديد المهلة النهائية لتنحيه عن السلطة لساعات أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟ مهلة "أخيرة" ليحيى جامي للتخلي عن السلطة اُمسية شعرية فى بيت الشعر بنواكشوط وساطة موريتانية غينية لحل أزمة غامبيا الرئيس الموريتاني يتهم جهات بمحاولة إجهاض مبادرته

الرئيس جميل: نأمل في فتح صفحة مع ولايات الشمال

السبت 26-11-2016| 13:42

ملخص كلمة الرئيس محمد جميل منصور في افتتاح "ملتقى الشمال"

قال رئيس حزب تواصل محمد جميل ولد منصور، في كلمة له خلال افتتاح ملتقى تكويني ينظمه الحزب بمدينة انواذيب، إن حزب تواصل يهدف إلى إعداد أعضاء و مناضلين قادرين على التفاعل مع المواطنين وحمل هموم الأمة.

لذلك -يضيف الرئيس- يقدم الحزب من خلال هذا الملتقى مادة فكرية قصد أن يكون أعضاء الحزب في مستوى متقارب من فهم رؤية الحزب، كما أن تنظيم قيادات الحزب للقاءات مفتوحة مع منتسبي الحزب يمثل فرصة للتفاعل و إبداء الرأي و الانتقادات من طرف المناضلين لتنير الطريق للقيادة.

الرئيس ولد منصور قال إن مدينة انواذيب هي عاصمة الشمال و أن مدينة أطار هي جوهرته و مدينة ازويرات حارسته فيما أطلق على مدينة أكجوجت كريمة الشمال.

و أضاف الرئيس أن حزبه يأمل من خلال هذا الملتقى فتح صفحة مع هذه الولايات، لينتقل "تواصل" من خلاله من حال إلى حال أحسن ليكون أكثر فاعلية و نفوذا في هذه المنطقة المهمة.


 


عودة للصفحة الرئيسية