من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

الرئيس جميل: نأمل في فتح صفحة مع ولايات الشمال

السبت 26-11-2016| 13:42

ملخص كلمة الرئيس محمد جميل منصور في افتتاح "ملتقى الشمال"

قال رئيس حزب تواصل محمد جميل ولد منصور، في كلمة له خلال افتتاح ملتقى تكويني ينظمه الحزب بمدينة انواذيب، إن حزب تواصل يهدف إلى إعداد أعضاء و مناضلين قادرين على التفاعل مع المواطنين وحمل هموم الأمة.

لذلك -يضيف الرئيس- يقدم الحزب من خلال هذا الملتقى مادة فكرية قصد أن يكون أعضاء الحزب في مستوى متقارب من فهم رؤية الحزب، كما أن تنظيم قيادات الحزب للقاءات مفتوحة مع منتسبي الحزب يمثل فرصة للتفاعل و إبداء الرأي و الانتقادات من طرف المناضلين لتنير الطريق للقيادة.

الرئيس ولد منصور قال إن مدينة انواذيب هي عاصمة الشمال و أن مدينة أطار هي جوهرته و مدينة ازويرات حارسته فيما أطلق على مدينة أكجوجت كريمة الشمال.

و أضاف الرئيس أن حزبه يأمل من خلال هذا الملتقى فتح صفحة مع هذه الولايات، لينتقل "تواصل" من خلاله من حال إلى حال أحسن ليكون أكثر فاعلية و نفوذا في هذه المنطقة المهمة.


عودة للصفحة الرئيسية