أمريكا تتوعد أوروبا .. هل بدأ انهيار الغرب؟ تعزية من حزب التحالف الوطني الديمقراطي إعلان القائمة القصيرة بجائزة الشيخ زايد للكتاب قمة غير مسبوقة لرؤساء اتحادات كرة القدم في أفريقيا "أعداء الشعب" عبارة من قاموس"الطغاة القدامى" تعود إلى الحياة على لسان ترامب ولد المختار الحسن يقترح عقدا وطنيا لمدة 10 سنوات - وثيقة بيل جيتس يحذر من وباء عالمي يفتك بـ 30 مليون شخص فى أقل من عام تطور ملحوظ في العلاقات الاقتصادية الموريتانية السعودية إرجاء تسلم السلطات الانتقالية مهماتها شمال مالي تنصيب رئيس غامبيا الجديد أمام آلاف من أنصاره



 

أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



محنة الدستور!




حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



نشاطات تحسيسية مكثفة لحزب الاتحاد في أطار

الأحد 27-11-2016| 00:50

واصلت بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية برئاسة الأستاذ سيدي محمد ولد محم رئيس الحزب جهودها التحسيسية و التعبوية لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية الأخ محمد ولد عبد العزيز حيث سيشرف على حفل رفع العلم الوطني احتفالا بالذكرى 56 لعيد الاستقلال الوطني المجيد بالإضافة إلى زيارة تشمل أرجاء ولاية آدرار.

وفي هذا الإطار كان اليوم الثالث من العمل الميداني للبعثة مشحونا بالنشاطات التحسيسية، فبالإضافة إلى اللقاءات اليومية التي يجريها رئيس الحزب بوجهاء وأعيان وأطر الولاية أقامت اللجنة الوطنية للنساء بعاصمة الولاية حفلا جماهيريا بقاعة المركز الثقافي تميزت بحضور جماهيري نسوي اكتظت به جنبات القاعة.

وعلى وقع الزغاريد والهتافات المرحبة بمقدم رئيس الحزب تم افتتاح الحفل الذي شهد مداخلات لممثلة النساء بالولاية ورئيسة اللجنة الوطنية للنساء الأمينة التنفيذية عيش فال منت فرجس أعربت خلالها عن استعداد النساء على المستوى الوطني بصفة عامة وفي آدرار بشكل خاص للتعبير عن تقديرهن وتثمينهن للإنجازات الجبارة التي تحققت للنساء في عهد فخامة رئيس الجمهورية الأخ محمد ولد عبد العزيز، كما عبرت عن بذلهن ما بوسعهن لإنجاح الزيارة ، كما شهد الحفل مداخلات أدبية وأهازيج من المديح النبوي الشريف وأغاني وطنية حماسية ذات طابع فلكلوري .

كما زار رئيس الحزب الأستاذ سيدي محمد ولد محم والوفد المرافق له نشاطا تعبويا وتحسيسيا نظمه عضو المجلس الوطني بالحزب أحمدو ولد اخطيره، وقد شهد هذا النشاط حضورا جماهيريا كبيرا، وتميز بحضور أغلب أعيان وأطر الولاية والعديد من الفاعلين السياسيين بها، وأعرب المتحدثون خلاله عن دعمهم ومساندتهم لبرنامج رئيس الجمهورية الأخ محمد ولد عبد العزيز وتمشيهم مع توجيهات القيادة الحزبية.

مصدر الخبر/ إعلام حزب الاتحاد


عودة للصفحة الرئيسية