موريتانيا للبيع..!! ويتكلم الشاري..! ولد انويكظ: التميز الاقتصادي لمنتدى الجزائر طغى على بعض الاختلالات حزب من الموالاة: الاستفتاء أصبح خيارا لا رجعة فيه فرنسا: تعيين برنار كازنوف رئيسا للوزراء بدلا من مانويل فالس اتحاد الطلبة لموريتانين في المغرب يحتفل بعيد الاستقلال الوطني بيان من نقابة الصحفيين الموريتانيين حين "تنزع البركة" لا ينفع الكثير! ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟

المعارضة الكويتية تفوز بنصف مقاعد مجلس الأمة

الأحد 27-11-2016| 11:27

نجحت المعارضة الكويتية في الفوز بنحو نصف عدد مقاعد مجلس الأمة الـ 50 وفقا للنتائج المعلنة، اليوم الأحد، للانتخابات التي جرت بالأمس.

وفاز المعارضون بـ 24 مقعدا وفقا للنتائج التي نشرتها لجنة الانتخابات في البلاد. وفازت خلال الانتخابات امرأة واحدة، كما تراجع عدد نواب الأقلية الشيعية إلى 6 نواب مقابل 9 في المجلس السابق. وبعد مقاطعة 4 سنوات شارك المعارضون من الإسلاميين والليبراليين والقوميين في الانتخابات المبكرة. وشهدت الانتخابات إقبالا كثيفا من المواطنين، وبلغت نسبة المشاركة في بعض مراكز الاقتراع نحو 80% وفقا للتلفزيون الحكومي.


 


عودة للصفحة الرئيسية