جالية موريتانيا بالنرويج تلتقي السفير مجلس الأمن يبحث مشروع قرار يدعو لسحب قرار أمريكا بشأن القدس المنتدى يطالب بإطلاق سراح المعتقلين خلال مهرجان اليوم دول في غرب إفريقيا تحتفي بمآثر شيخ موريتاني شركة سنغالية تستثمر في موريتانيا الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة

المعارضة الكويتية تفوز بنصف مقاعد مجلس الأمة

الأحد 27-11-2016| 11:27

نجحت المعارضة الكويتية في الفوز بنحو نصف عدد مقاعد مجلس الأمة الـ 50 وفقا للنتائج المعلنة، اليوم الأحد، للانتخابات التي جرت بالأمس.

وفاز المعارضون بـ 24 مقعدا وفقا للنتائج التي نشرتها لجنة الانتخابات في البلاد. وفازت خلال الانتخابات امرأة واحدة، كما تراجع عدد نواب الأقلية الشيعية إلى 6 نواب مقابل 9 في المجلس السابق. وبعد مقاطعة 4 سنوات شارك المعارضون من الإسلاميين والليبراليين والقوميين في الانتخابات المبكرة. وشهدت الانتخابات إقبالا كثيفا من المواطنين، وبلغت نسبة المشاركة في بعض مراكز الاقتراع نحو 80% وفقا للتلفزيون الحكومي.


عودة للصفحة الرئيسية