في رثاء رجل الدولة الفاضل الزعيم الليبي الراحل: معمر القذافي تفاصيل حول عمليات استكشاف الغاز في الحوض الموريتاني السنغالي موريتانيا والسنغال توقعان الاتفاق الذي كان يعقد علاقاتهما ولد حدمين: لن نقبل المساس بالمكتسبات المتعلقة بتعزيز حرية التعبير رسالة مفتوحة من المعلمين إلى رئيس الجمهورية تصريح ولد الدرويش بعد منعه من دخول موريتانيا فوائد غير متصورة لحبة الاسبيرين تونس تعفي العرب المقيمين بالخليج من اجراءات تأشيرة الدخول موريتانيا: توشيح عدد من الكتاب بوسام فارس في نظام الفنون والآداب الفرنسي

المعارضة الكويتية تفوز بنصف مقاعد مجلس الأمة

الأحد 27-11-2016| 11:27

نجحت المعارضة الكويتية في الفوز بنحو نصف عدد مقاعد مجلس الأمة الـ 50 وفقا للنتائج المعلنة، اليوم الأحد، للانتخابات التي جرت بالأمس.

وفاز المعارضون بـ 24 مقعدا وفقا للنتائج التي نشرتها لجنة الانتخابات في البلاد. وفازت خلال الانتخابات امرأة واحدة، كما تراجع عدد نواب الأقلية الشيعية إلى 6 نواب مقابل 9 في المجلس السابق. وبعد مقاطعة 4 سنوات شارك المعارضون من الإسلاميين والليبراليين والقوميين في الانتخابات المبكرة. وشهدت الانتخابات إقبالا كثيفا من المواطنين، وبلغت نسبة المشاركة في بعض مراكز الاقتراع نحو 80% وفقا للتلفزيون الحكومي.


عودة للصفحة الرئيسية