مهلة عشرة أيام لقطر لتنفيذ مطالب دول المقاطعة وداعًا رمضان...طبيب القلوب والأبدان توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



فنان موريتاني يشارك الجالية في آبدجاه أفراح الاستقلال

الأحد 27-11-2016| 18:55

لمرابط ولد الزين

وصل الفنان الموريتاني لمرابط ولد الزين اليوم إلى العاصمة الإفوارية أبدجاه من أجل مشاركة الجالية الموريتانية في ساحل العاج أفراح عيد الاستقلال الوطني.

وقال الفنان الموريتاني في تصريح صحفي إنه اختار مشاركة الجالية الموريتانية في الخارج هذه المناسبة العظيمة وذلك لما تمثله هذه الجالية من أهمية كبيرة بالنسبة للوطن بشكل عام ودورها المحوري في تحريك عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد.

وأضاف ولد الزين أنه سيقوم خلال الزيارة بتقديم عدة أعمال كوميدية تلامس عدد من الجوانب الاجتماعية بالأساس في موريتانيا، كما سيكشف عن بعض الأعمال الخاصة بالموريتانيين في الخارج.

وأوضح الفنان الموريتاني أن هذه الزيارة تأتي في إطار جولة تشمل عدد من البلدان العربية من ضمنها المملكة المغربية، ومصر ولبنان حيث سيمثل هناك موريتانيا في عدة مهرجانات دولية.

ويعتبر الفنان لمرابط ولد الزين من أشهر الفنانين الموريتانيين، وأشتهر في مختلف الأوساط الاجتماعية من خلال البرنامج الساخر "خدمة العللاء" كما كانت له إسهامات كبيرة في مجال الساعة الإعلامية ويعمل حاليا بشبكة إذاعة موريتانيا، حيث يقدم عدة برامج وفقرات هي الأولى من نوعها في المؤسسة منذ إنشائها عام 1957.

عودة للصفحة الرئيسية