رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



فنان موريتاني يشارك الجالية في آبدجاه أفراح الاستقلال

الأحد 27-11-2016| 18:55

لمرابط ولد الزين

وصل الفنان الموريتاني لمرابط ولد الزين اليوم إلى العاصمة الإفوارية أبدجاه من أجل مشاركة الجالية الموريتانية في ساحل العاج أفراح عيد الاستقلال الوطني.

وقال الفنان الموريتاني في تصريح صحفي إنه اختار مشاركة الجالية الموريتانية في الخارج هذه المناسبة العظيمة وذلك لما تمثله هذه الجالية من أهمية كبيرة بالنسبة للوطن بشكل عام ودورها المحوري في تحريك عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد.

وأضاف ولد الزين أنه سيقوم خلال الزيارة بتقديم عدة أعمال كوميدية تلامس عدد من الجوانب الاجتماعية بالأساس في موريتانيا، كما سيكشف عن بعض الأعمال الخاصة بالموريتانيين في الخارج.

وأوضح الفنان الموريتاني أن هذه الزيارة تأتي في إطار جولة تشمل عدد من البلدان العربية من ضمنها المملكة المغربية، ومصر ولبنان حيث سيمثل هناك موريتانيا في عدة مهرجانات دولية.

ويعتبر الفنان لمرابط ولد الزين من أشهر الفنانين الموريتانيين، وأشتهر في مختلف الأوساط الاجتماعية من خلال البرنامج الساخر "خدمة العللاء" كما كانت له إسهامات كبيرة في مجال الساعة الإعلامية ويعمل حاليا بشبكة إذاعة موريتانيا، حيث يقدم عدة برامج وفقرات هي الأولى من نوعها في المؤسسة منذ إنشائها عام 1957.

عودة للصفحة الرئيسية