بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

سكان واد تيارت يستقبلون الرئيس عند ضريح الامام الحضرمي

الاثنين 28-11-2016| 14:23


استقبل المئات من ساكنة تيارت صباح اليوم رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، عند ضريح الامام الحضرمي المدفون بمقبرة ازوكي التاريخية .
وكان في إستقباله وجهاء واطر تيارت واعيانها والمشرفين على ضريح الامام الحضرمي، ودخل الرئيس محمد ولد عبد العزيز لزيارة الضريح، وكان برفقته من وجهاء القرية محمد عبد الرحمن ولد اعبيدن والسالك ولد احمدناه والعالم ولد الشيخ، وقام الرئيس بزيارة الضريح والدعاء له .
وبعد خروجه كان سكان تيارت يرفعون صور الرئيس مكبرة وشعارات الحزب الحاكم، ويطالبون الرئيس بمراجعة تبعية قرية تيارت لبلدية عين اهل الطايع، والتي تبعد عنها 50كم .
ويؤكدون على فصلهم عنها لما يسببه لهم الأمر من مشاكل ادارية .



 


عودة للصفحة الرئيسية