تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

سكان واد تيارت يستقبلون الرئيس عند ضريح الامام الحضرمي

الاثنين 28-11-2016| 14:23


استقبل المئات من ساكنة تيارت صباح اليوم رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، عند ضريح الامام الحضرمي المدفون بمقبرة ازوكي التاريخية .
وكان في إستقباله وجهاء واطر تيارت واعيانها والمشرفين على ضريح الامام الحضرمي، ودخل الرئيس محمد ولد عبد العزيز لزيارة الضريح، وكان برفقته من وجهاء القرية محمد عبد الرحمن ولد اعبيدن والسالك ولد احمدناه والعالم ولد الشيخ، وقام الرئيس بزيارة الضريح والدعاء له .
وبعد خروجه كان سكان تيارت يرفعون صور الرئيس مكبرة وشعارات الحزب الحاكم، ويطالبون الرئيس بمراجعة تبعية قرية تيارت لبلدية عين اهل الطايع، والتي تبعد عنها 50كم .
ويؤكدون على فصلهم عنها لما يسببه لهم الأمر من مشاكل ادارية .



 


عودة للصفحة الرئيسية