مهلة أسبوع للهيئة الوطنية للمحامين من هو رئيس الوزراء الجزائري الجديد؟ أبرز برامج المقالب في رمضان 2017 نقابة تعلق إضرابا بدأته قبل يومين هزّة خليجية غير مسبوقة.. و"العربية" تعيد نشر تسجيل مسرب لأمير قطر الأب المَرْحُومُ العَلاًمَةُ مُحَمًدْ وَلَدْ سِيدِي وَلَدْ الحَبِيبْ "عِنْوَانٌ لِلْعِلْمِ و العَمَلِ بِهِ" تجار سوق العاصمة يعلنون الإضراب العام تفاصيل حادثة مقتل تسعة أشخاص فى تكانت الامارات تحظر قناة الجزيرة وموقع «الجزيرة نت» زوبعة في الخليج .. قطر تسحب سفرائها من 4 دول

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



تواصل يعلن موقفه من الاستفتاء على الدستور

الاثنين 28-11-2016| 22:06

قال رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح و التنمية "تواصل" محمد جميل ولد منصور إن موقف الحزب من الاستفتاء على تعديل الدستور هو المقاطعة النشطة.
وأضاف ولد منصور -الذي كان يتحدث في اختتام ملتقى تكوين نظمه حزبه في مدينة انواذيب- إن الحزب يعتقد أن طبيعة النظام الحاكم و أحاديته و أسلوبه في التعاطي مع المعارضة منعت أن يكون الحوار الأخير جامعا.
إضافة لذلك يقول ولد منصور فإن الحوار الأخير لم يهتم بالقضايا الأساسية للبلد
و ما قدمه كان عاما و انشغل بأمور ليست أولوية ولا محل إجماع.
و اعتبر رئيس حزب "تواصل" إن تكريم المقاومة يمكن أن يتم في مجالات كثيرة لا من خلال وضع خطوط حمراء لا يفهم منها ذلك ضرورة.
ولد منصور الذي تواصل حديثه أمام المشاركين في ملتقى الشمال إلى الساعة صفر من يوم عيد الإستقلال، حث مناضلي الحزب على تعميق الإحساس بالمعنى الوطني للبلد معتبرا أن ذلك ضروري و جوهري و لا يتعارض مع اهتمامنا بشؤون الأمة.

عودة للصفحة الرئيسية