عمرو خالد الأكثر تأثيرًا في العالم العربي إشعار حول استقبال الترشحيات لانتخاب هيئات نقابة الصحفيين التوصل لأول اتفاق نفطي عالمي منذ 2001 تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات التعليم بالطينطان: المرور بشبّاك الدّفع هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات

عمدة بلدية كيفه يرفع دعوى قضائية ضد وكالة كيفه للأنباء

الثلاثاء 29-11-2016| 09:00

قام عمدة بلدية كيفه يوم الجمعة ال25 نوفمبر2016 برفع دعوى قضائية ضد وكالة كيفه للأنباء في موضوع أوساخ مدينة كيفه حيث اتهم العمدة الوكالة بفبركة صور القمامة وجحود إنجازاته في مجال النظافة.

وإذ تستغرب الوكالة رفع هذا الصنف من القضايا أمام القضاء لما يثيره من سخرية لدى الرأي العام لتؤكد مجددا تمسكها "بحقيقة تحول مدينة كيفه إلى وكر للقمامة" كما هو مسلم به عند كافة سكان البلدية، وإن جر الوكالة للمحاكم اليوم لن يجدي في التغطية على الفشل المدوي لهذه البلدية وفي كافة الأصعدة.

وإن تصرف العمدة هذا لن يزيد الوكالة إلا تصميما على مناصرة الجماهير في قضاياها وحقوقها الحيوية، ومضيها قدما في ممارسة حقها في مراقبة سير الشؤون العامة مهما كانت التحديات ومهما كان ذلك مؤلما لأعداء الحقيقة.

وكالة كيفه للأنباء


 


عودة للصفحة الرئيسية