خط المقاومة القانونية موريتانيا بين مطرقة المغرب وسندان الجزائر شكر وامتنان من أسرة أهل سيد الأمين ولد بوبكر على تقديم واجب العزاء الأسباب الحقيقية للأزمة بين الجزائر والمغرب نزوح متزايد للاجئين الماليين الى موريتانيا طفلة انجليزية مختفية قد تكون مرت من موريتانيا الاعلان عن انضمام جديد للمنتدى “واتساب”.. تحديث يحول الرسائل المكتوبة إلى صوتية بريطانيا تحذر رعاياها من زيارة موريتانيا الانتخابات الفرنسية: لوبان تتنحى عن رئاسة حزب الجبهة الوطنية

عمدة بلدية كيفه يرفع دعوى قضائية ضد وكالة كيفه للأنباء

الثلاثاء 29-11-2016| 09:00

قام عمدة بلدية كيفه يوم الجمعة ال25 نوفمبر2016 برفع دعوى قضائية ضد وكالة كيفه للأنباء في موضوع أوساخ مدينة كيفه حيث اتهم العمدة الوكالة بفبركة صور القمامة وجحود إنجازاته في مجال النظافة.

وإذ تستغرب الوكالة رفع هذا الصنف من القضايا أمام القضاء لما يثيره من سخرية لدى الرأي العام لتؤكد مجددا تمسكها "بحقيقة تحول مدينة كيفه إلى وكر للقمامة" كما هو مسلم به عند كافة سكان البلدية، وإن جر الوكالة للمحاكم اليوم لن يجدي في التغطية على الفشل المدوي لهذه البلدية وفي كافة الأصعدة.

وإن تصرف العمدة هذا لن يزيد الوكالة إلا تصميما على مناصرة الجماهير في قضاياها وحقوقها الحيوية، ومضيها قدما في ممارسة حقها في مراقبة سير الشؤون العامة مهما كانت التحديات ومهما كان ذلك مؤلما لأعداء الحقيقة.

وكالة كيفه للأنباء

عودة للصفحة الرئيسية