تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

اختتام أنشطة بسمة وامل بمناسبة ذكرى الاستقلال

الثلاثاء 29-11-2016| 14:00

اختتمت جمعية بسمة وأمل ظهر يوم 28 نوفمبر 2016 أنشطتها الخيرية التنموية المخلدة للذكرى ال56 لﻹستقلال الوطني التي كانت أطلقتها منذ أيام وشملت العديد من الجوانب الخيرية التنموية من بينها:
* تدشين مشروع طهور16 في مسجد الرضوان (المسجد اﻷحمر بوحديده)
* توزيع كمية معتبرة من المﻻبس والبطانيان استفادت منها مجموعة الأسر الفقيرة عند الجمعية
* توزيع السقاية (الترحيل)
* توزيع اﻹطعام (اسبيخة)
* توزيع الوجبة الصحية (مركز مرضى الحروق)
توزيع ألعاب وهدايا تشمل العلم الوطني وقيعة ... على أطفال مركز الإنكولوجيا
وكان الختام مسكا مع ردم حفرة أرقت ساكنة مقاطعة لكصر وكل داخلي المقاطعة وهي عبارة عن حفر حفرتها شركة للمياه أو الصرف الصحي لم تردمه الجهة المعنية بعد انتهاء عملها وهو ما سبب خسائر فادحة في عشرات السيارات وزحمة في المرور وقد كانت عملية الردم التي قامت بها الجمعية محط إعجاب وتأييد من كل سالكي الطريق الذين أجمعوا على أهمية الخطوة ومنهم من صنفها أفضل تجليات تخليد ذكرى الاستقلال التي شاهد.


 


عودة للصفحة الرئيسية