حراك دبلوماسي إقليمي ودولي لترتيب "خلافة" حفتر دكار: "انتفاضة" خليفة صال ! السودان: اقالة وزير الخارجية بعد حديثه عن رواتب الدبلوماسيين جميل منصور يكشف تفاصيل لقاءه السري مع الرئيس لنْ ننسى ... والتاريخ لنْ ينسى ... والحقّ لنْ ينسى.... وثيقة: المنتدى لم يطرح قضية ولد غده فى مفاوضاته مع النظام الهداية سعادة ونعمة.. والإلحاد جهالة ونغمة‼ (الحلقة الثانية) نتائج مجلس الوزراء السنغال: احتجاجات واعتقالات علي خلفية تعديل الدستور متظاهرون يدعون لإنقاذ تجكجة من العطش

ولد محم: زيارة آدرار نجحت على كافة المستويات

الأربعاء 30-11-2016| 18:00

وجه رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ سيدي محمد ولد محم بعيد ختام زيارة الاتصال والتفقد التي قام بها رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز خلال الأيام الأربعة المنصرمة لولاية آدرار رسالة شكر وتقدير للأمانة الاتحادية للحزب في الولاية وللمنتخبين والأطر والوجهاء والفاعلين السياسيين بها من مختلف التنظيمات الحزبية الشبابية والنسائية بكل مقاطعات الولاية، وكذا لكافة أقسام وفروع الحزب ووحداته القاعدية، ومن خلالهم جميعا إلى كافة سكان ولاية آدرار لما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل إنجاح الزيارة الرئاسية على كافة المستويات الجماهيرية والتنظيمية، وعلى ما أظهروا من حماس وتعبئة كبيرين خلال الاستقبالات الشعبية الحاشدة لرئيس الجمهورية في كل مراحل زيارته للولاية.

وقد عبر رئيس حزب الاتحاد الأستاذ سيدي محمد ولد محم عن شكره وتثمينه الكبيرين لما لقيه اختيار رئيس الجمهورية الأخ محمد ولد عبد العزيز تشريف ولاية آدرار لاحتضان حفل رفع العلم الوطني وغيره من الفعاليات الرسمية المخلدة للذكرى السادسة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد، من فخر واعتزاز وتفاعل شعبي منقطع النظير لدى ساكنة ولاية آدرار.
كما ثمن الأستاذ سيدي محمد ولد محم الجهود الخلاقة التي بذلتها الأمانة الاتحادية لحزب الاتحاد على مستوى آدرار في سبيل تأطير وتنظيم المساهمة الحزبية الرائدة في ما حققته هذه الزيارة من نجاحات على كافة المستويات الشعبية والتنموية والسياسية.

المصدر/ إعلام حزب الاتحاد

عودة للصفحة الرئيسية