ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟ موريتانيا: كم ساعة تقضيها في دفع ضرائبك سنويا؟ مفاجأة مايكروسوفت في 2017 صراع التعريب وصيانة الهوية والوحدة الوطنية الاعلان عن مسابقة خارجية لدخول مدارس المعلمين موريتانيا: الظلام.. والحيرة (افتتاحية) كسارات لزيادة إنتاجية المنقبين التقليديين عن الذهب بعد خسارة استفتاء تعديل الدستور.. رئيس وزراء إيطاليا يقرر الاستقالة

في خطوة مفاجئة.. هولاند ينسحب من سباق الرئاسة

وكالات

الخميس 1-12-2016| 20:15

أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الخميس، أنه لن يترشح لولاية ثانية في انتخابات الرئاسة المقررة في 2017، في خطوة مفاجئة تترك عملية اختيار مرشح اشتراكي غير محسومة.

وحطم هولاند الرقم القياسي في ضعف الشعبية بين كل رؤساء فرنسا، إذ أظهر استطلاع للرأي العام نشر في بداية نوفمبر أن 87 في المئة، غير راضين عن عمل الرئيس الفرنسي.

بالمقابل، قيم 11% فقط من المواطنين الفرنسيين عمل فرانسوا هولاند كرئيس للدولة بشكل إيجابي. وأشار الباقون أنه يصعب عليهم الرد.

وأشارت وسائل الإعلام الفرنسية إلى أن هذا كان أدنى مؤشر لرئيس الدولة في فرنسا خلال كل تاريخ إجراء استطلاعات الرأي التي أجرتها مجلة فيغارو.


 


عودة للصفحة الرئيسية