موريتانيا ملزمة بالحفاظ على أمن غامبيا يحي جامي يطلب تمديد المهلة النهائية لتنحيه عن السلطة لساعات أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟ مهلة "أخيرة" ليحيى جامي للتخلي عن السلطة اُمسية شعرية فى بيت الشعر بنواكشوط وساطة موريتانية غينية لحل أزمة غامبيا الرئيس الموريتاني يتهم جهات بمحاولة إجهاض مبادرته نعم للوساطة..لا للتدخل العسكري في غامبيا الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا ينظم تشاطا جماهيريا في المعهد العالي القوات السينغالية تدخل غامبيا

في خطوة مفاجئة.. هولاند ينسحب من سباق الرئاسة

وكالات

الخميس 1-12-2016| 20:15

أعلن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الخميس، أنه لن يترشح لولاية ثانية في انتخابات الرئاسة المقررة في 2017، في خطوة مفاجئة تترك عملية اختيار مرشح اشتراكي غير محسومة.

وحطم هولاند الرقم القياسي في ضعف الشعبية بين كل رؤساء فرنسا، إذ أظهر استطلاع للرأي العام نشر في بداية نوفمبر أن 87 في المئة، غير راضين عن عمل الرئيس الفرنسي.

بالمقابل، قيم 11% فقط من المواطنين الفرنسيين عمل فرانسوا هولاند كرئيس للدولة بشكل إيجابي. وأشار الباقون أنه يصعب عليهم الرد.

وأشارت وسائل الإعلام الفرنسية إلى أن هذا كان أدنى مؤشر لرئيس الدولة في فرنسا خلال كل تاريخ إجراء استطلاعات الرأي التي أجرتها مجلة فيغارو.


 


عودة للصفحة الرئيسية