فِي تَأْبِين الشيخ ولد بلعمش رحمة الله عليه.. لَمْحَةٌ ضَئِيلَةٌ.. موريتانيا: الأمن يعتقل عشرات المهربين بينهم أجانب المنتدى العالمي لنصرة رسول الله صلى الله عليه وسلم ينظم ندوته الأسبوعية ولد أحمد دامو يعد بتكريس التعددية في الاخبار هل أتيك حديث القدس؟ شنقيتل تكمل عملية توزيع الحقائب المدرسية في كيهيدي طيبة: انطلاق النسخة الثالثة من براعم المديح وسط حضور كبير وزير تركي: لم يعد لمنظمة غولن وجود في السنغال إنجاز مشروع خيري في مركز انتيكان الاداري ولد بوعاماتو: اسخر أموالي لمواجهة الدكتاتوريات فى إفريقيا

غامبيا: جامي يسعى «لحل أي قضايا عالقة» مع الرئيس المنتخب

د.ب.أ

الخميس 12-01-2017| 01:07

عين رئيس غامبيا المنتهية ولايته يحيى جامي أمس الأربعاء وسيطاً لتسهيل عقد لقاءات بينه وبين الرئيس المنتخب أداما بارو.
وقال جامي في بيان تلفزيوني في وقت مبكر أمس، إن الأمين العام للحزب الحاكم سوف يتوسط بين مؤيدي جامع والمعارضة «لحل أي قضايا عالقة». وأضاف جامي أنه يرفض القبول بنتيجة الانتخابات لأنها «مليئة بالأخطاء والمخالفات، كما لا يمكن تفسيرها بمصداقية».
وأصدر جامي أوامره لوزير العدل والجمعية الوطنية ليقوموا بصياغة مسودة عفو عام، كما أصدر أمراً تنفيذياً بعدم إلقاء القبض أو محاكمة مواطنين لارتكابهم ل «أفعال أو تقصير» خلال الفترة التي سبقت وأعقبت الانتخابات، ما بين الأول من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي و31 يناير/كانون الثاني الجاري.


عودة للصفحة الرئيسية