تحديث من تطبيق واتس أب "للكسالى" حوالي مليون حاج يصلون السعودية براً وجواً وبحراً مالي: احتجاجات المعارضة تعلق الاستفتاء حول تعديل الدستور الخيل والليل والعبيد/ محمد فال ولد سيدي ميله موريتانيا الـ 11 عربيا على مؤشر الجاهزية للتغيير موريتانيا تثأر من مالي وتتأهل لبطولة افريقيا للمحليين تفاصيل جديدة فى قضية رئيس مركز الحالة المدنية بدار النعيم الفعاليات الإندونيسية تُثمّن الرؤية الجديدة لرابطة العالم الإسلامي "قائمة سوداء" سعودية لمحاكمة مؤيدي قطر إعلان اكتتاب من الأركان العامة للجيوش

راموس يكشف عن حقيقة رحيل رونالدو

arabia.eurosport

الاثنين 19-06-2017| 21:50

كريستيانو رونالدو

أكدت صحيفة "أس" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، أن سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي، قام بالاتصال الهاتفي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتأكد من شائعات رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وخرجت في الأونة الأخيرة شائعات تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي حصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 4 مرات، يريد الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي من 15 مليون يورو.


وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي نقلاً عن شبكة "de gol"، أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، أكد لسيرخيو راموس شائعات رحيله عن نادي ريال مدريد هذا الصيف.


واشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أبلغ راموس بقراره النهائي بالرحيل عن نادي ريال مدريد عبر الهاتف "ولا رجعة فيه"، ومغادرة إسبانيا بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعى للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، أبرزهم ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

عودة للصفحة الرئيسية