إحباط خطة لإغتيال الرئيس التركي أردوغان تعيين رئيس جديد للمجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا اعتقالات جديدة في صفوف أنصار المعارضة من نتائج مهرجان السبت المخيفة للنظام جالية موريتانيا بالنرويج تلتقي السفير مجلس الأمن يبحث مشروع قرار يدعو لسحب قرار أمريكا بشأن القدس المنتدى يطالب بإطلاق سراح المعتقلين خلال مهرجان اليوم دول في غرب إفريقيا تحتفي بمآثر شيخ موريتاني شركة سنغالية تستثمر في موريتانيا الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب

راموس يكشف عن حقيقة رحيل رونالدو

arabia.eurosport

الاثنين 19-06-2017| 21:50

كريستيانو رونالدو

أكدت صحيفة "أس" الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، أن سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي، قام بالاتصال الهاتفي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتأكد من شائعات رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وخرجت في الأونة الأخيرة شائعات تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي حصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 4 مرات، يريد الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي من 15 مليون يورو.


وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي نقلاً عن شبكة "de gol"، أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، أكد لسيرخيو راموس شائعات رحيله عن نادي ريال مدريد هذا الصيف.


واشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أبلغ راموس بقراره النهائي بالرحيل عن نادي ريال مدريد عبر الهاتف "ولا رجعة فيه"، ومغادرة إسبانيا بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.

جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعى للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، أبرزهم ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


عودة للصفحة الرئيسية