مسؤولون موريتانيون وسوريون يبحثون تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية ترتيب جواز السفر الموريتاني عربيا وعالميا موانئ دبي تستثمر 35 مليون دولار في السنغال التمديد لولد الشيخ أحمد بعد تعيين نائب له مسؤول موريتاني: المعبر الحدودي مع الجزائر يشكل نقلة نوعية "خطة أممية" لتحويل إفريقيا إلى دول صناعية اختفاء سيارة لشركة " توتال" محجوزة لدى العدالة تضامن مع الطلبة الموريتانيين في مصر ثاني تغييرات فى شركة المياه خلال 24 ساعة الخطوط المغربية تعلق الخدمات المقدمة لها بمطار نواكشوط

واتس آب يتيح ميزة طال انتظارها

الأربعاء 13-09-2017| 13:47

أكد تقرير جديد أن ميزة حذف الرسائل في تطبيق واتس آب بعد إرسالها، والتي طال انتظارها، أصبحت تعمل أخيرا.


وبدأ التطبيق اختبار الميزة الجديدة "Unsend"، حيث يبدوا أنها أصبحت جاهزة تقريبا لتتاح لدى جميع المستخدمين في العالم بعد عمل دام شهورا من أجل تطويرها.


وتتيح الميزة الجديدة التي تحمل أيضا اسم "Recall" أو "Revoke" أو "Delete for Everyone"، حذف الرسالة بعد إرسالها بجميع أنواعها بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF وغيرها.


ووفقا لموقع "WABetaInfo" فإنه من المتوقع أن تصل الميزة الجديدة قريبا لجميع مستخدمي التطبيق في كافة أنحاء العالم.


ولكن الأمر الأهم هو أن المستخدمين لن يتمكنوا من حذف الرسائل التي تمت قراءتها أو التي مرّ على إرسالها أكثر من 5 دقائق.


ومن المتوقع أن تنال الميزة استحسان الكثيرين باعتبار أنها ستساعدهم في تجنب بعض المواقف المحرجة مثل إرسال نص أو ملف إلى الشخص الخطأ وغيرها.


وذكر موقع "WABetaInfo" أن اختبارات واتس آب لميزة حذف الرسائل قد أثبتت نجاحها وهو ما قد يعني أنها ستصل إلى جميع المستخدمين قريبا عبر تطبيقها على أندرويد وiOS على حد سواء.

عودة للصفحة الرئيسية