مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي ما بين حرية التعبير والسب والتشهير ؟

الإمارات: اتخذنا تدابير سيادية لتغيير سلوك قطر

وكالات

السبت 23-09-2017| 13:06

قال وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد خلال كلمة له في الأمم المتحدة أن الدول المقاطعة للدوحة اتخذت تدابير سيادية بهدف حماية الأمن العربي والتصدي للدعم القطري للإرهاب لدفع الدوحة إلى تغيير سلوكها.


وقدمت البعثة القطرية في الأمم المتحدة ردا على التصريحات الأماراتية أمام الجمعية العامة رفضت فيه ما اسمته مزاعم و فبركات ضد الدوحة وطلبت البعثة القطرية الدول الأربع بتقديم الأدلة على مزاعمها.


كما قالت البعثة إن على ابو ظبي أن تتوقف عما تقوم به من خرق لقرارات مجلس االأمن الدولي في ليبيا و عليها وقف شراء الأسلحة من كوريا الشمالية والتخلي عن دعم نشر الفوضى و اشعال الحروب بتوظيف المرتزقة.


عودة للصفحة الرئيسية