دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية بيان من هيئات صحفية دعما للجنة الصندوق تواصل يعلن بلوغ عدد منتسبيه المائة الف معلومات عن شكل المجالس الجهوية المرتقبة تطورات مفاجئة في أزمة قطر تكشفها الكويت مدرسة بولحراث تثير نقاشا في البرلمان انطلاق أنشطة فريق برلماني لترقية التشغيل. تنمية الشمال.. بين الدعاية الاستهلاكية والأمل الجاد

3 دول عربية تجمد حسابات المتهمين بالفساد في السعودية

وكالات

الأحد 12-11-2017| 02:17

كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن 3 دول عربية، جمدت الحسابات الشخصية لأفراد من المتهمين بالفساد في المملكة.
وأوضحت الصحيفة، أن “مصارف الدول العربية “الإمارات والبحرين ولبنان”، تتجاوب مع طلب السلطات السعودیة بتجمید حسابات عائدة إلى شخصیات سعودیة من المستدعین في قضایا فساد”، مضيفة أن التجميد یقتصر على حسابات للأفراد ولیس الشركات”.
وكان النائب العام السعودي سعود المعجب، كشف، في وقت سباق، أن التحقيقات مستمرة مع المستدعين للتحقيق في قضايا الفساد، وأن الأموال المختلسة أو التي أسيء استخدامها تتجاوز 100 مليار دولار، وأوضاف أن الاستجواب مستمر في جمع الأدلة منذ ثلاث سنوات، مؤكداً أنه لن يكشف عن أية تفاصيل شخصية ليضمن تمتع هؤلاء بالحقوق القانونية الكاملة، مطالباً باحترام خصوصيتهم خلال خضوعهم للإجراءات القضائية.


عودة للصفحة الرئيسية