دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية الدوحة ليست تحت الحصار!

مسؤول أممي: التجربة الموريتانية في مجال مكافحة الارهاب رائدة

و م أ

الأحد 12-11-2017| 15:49

عقد مندوب موريتانيا الدائم لدى الامم المتحدة السيد با عثمان اجتماعا مع وكيل الامين العام لمكتب الامم المتحدة لمكافحة الارهاب السيد فلاديمير فور نكوف.


وخصص اللقاء لبحث آفاق التعاون والتنسيق بين موريتانيا والامم المتحدة في مجال مكافحة الارهاب خصوصا وان وكيل الامين العام يعتبر التجربة الموريتانية في هذا الميدان رائدة.


واستعرض المندوب الدائم محاور استراتيجية مكافحة الارهاب المعتمدة من طرف الحكومة الموريتانية خلال السنوات الاخيرة ،مبرزا الدور الذي تلعبه موريتانيا في فضاء الساحل الافريقي بالتعاون مع دول الخمس في الساحل من اجل القضاء على الارهاب.


وجرى الاجتماع بحضور المستشار المكلف بملف اللجنة السادسة بالامم المتحدة السيد محمد ولد كلاي والمدير المساعد لمكتب الامين العام لمكافحة الارهاب السيد ستيفن سكويرا ومفوضيةالشؤون السياسية بالمكتب السيدة يمينا موكراني .

عودة للصفحة الرئيسية