دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية الدوحة ليست تحت الحصار!

إطلاق سراح قادة حركة "سيما" المسلحة في مالي

وكالات

الأحد 12-11-2017| 16:24

أطلقت السلطات المالية، مساء اليوم الأحد، سراح عناصر مسلحة كان قد جرى اعتقالهم مؤخراً من قبل قوات برخان الفرنسية وفرقة من القوة الافريقية المشتركة لدول الساحل.


ونقلت مصادر صحفية عن القيادي في الحركة الوطنية لتحرير أزواد (سيما)، أحمد بويا أرواني، بأن "عناصر منسقية حركات أزواد الثمانية الذين تم اعتقالهم من قبل قوات برخان وقوات دول الساحل الخمس في ضواحي تيسي أربندا قرب الحدود مع بوركينا فاسو، تم إطلاق سراحهم قبل قليل".


وكانت حركة مسلحة في مالي، طالبت الجمعة 10 نوفمبر السلطات بالإفراج عن أعضائها الذين تم اعتقالهم يوم الثلاثاء المنصرم، في عملية لقوة "برخان" الفرنسية وكتيبة من القوة المشتركة لدول الساحل.

عودة للصفحة الرئيسية