محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا" كيف تستفيد موريتانيا من ثرواتها البحرية بشكل أفضل؟ تواصل يحذر "من أي عمل يحيد العملية التربوية عن مسارها" خطاب "الكراهية" وداء"الأحزاب الهشة" وترياق الكتلة التاريخية(4) الرئيس عزيز يدعو إلى "تلافي التعقيدات البيروقراطية"

المغرب: الملك يطيح بمسؤولينً كبار فى الدولة

الثلاثاء 14-11-2017| 09:00

بعد إعفاء أربعة وزراء ضمن ملف الحسيمة منارة المتوسط، جاء الدور اليوم على 14 مسؤولا رفيعا، بعدما حدد تقارير المجلس الأعلى للحسابات مسؤوليتهم في تأخر مشاريع الحسيمة.

وحسب موقع Le360 الذي أورد الخبر فإن الأمر يتعلق بـ14 مسؤولا رفيعا، بينهم 7 كتاب عامين بوزارات الصحة، الثقافة، التربية الوطنية، السياحة، السكنى وسياسة المدينة والتعمير، الشباب والرياضة، بالإضافة إلى الكاتب العام الحالي لرئيس الحكومة بصفته كاتبا عاما سابقا لوزارة البيئة.

وشمل الإعفاء أيضا، بحسب المصدر نفسه، مدير وكالة تنمية أقاليم الشمال، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين لم يعلن بعد رسميا عن أسمائهم ولا صفاتهم.

هذا وقد تم إخبار المعنيين بقرارات عزلهم عن طريق السلم الإداري، وفق المصدر ذاته.

عودة للصفحة الرئيسية