السنغال: مطالب بالكشف عن مضمون الاتفاق مع موريتانيا حول الغاز تغريدات تلامس ما نريد.. الحلقة الثانية نتائج اجتماع مجلس الوزراء انطلاق الدورة الثالثة من مهرجان نواكشوط للشعر العربي الحكم بتعويضات بأزيد من 70 مليونا لعمال مفصولين مؤتمر للصندوق الدولي للتنمية الزراعية في نواكشوط اجتماعات في البنك المركزي مع المدير المساعد لصندوق النقد الدولي المثقف المغترب موريتانيا تستعد لاحتضان أكبر حدث كروي في تاريخها مالي: عملية عسكرية تستهدف زعيم "أنصار الدين" إياد غالي

هكذا تراجع الحريري عن الاستقالة

الثلاثاء 5-12-2017| 13:34

أعلن رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، "الثلاثاء"، تراجعه عن الاستقالة التي قدمها، في نوفمبر ماضي، احتجاجاً على دور حزب الله وإيران في لبنان.


وقال الحريري الذي عقد اليوم أول جتماع للحكومة اللبنانية منذ عودته إلى بلاده في 22 نوفمبر، إن مجلس الوزراء يؤكد ضرورة ابتعاد لبنان على النزاعات الخارجية.


وتابع الحريري أن مجلس الوزراء "يؤكّد الالتزام باتفاق الطائف ولبنان عربي الهوى والانتماء ، وهو عضو مؤسس في الجامعة العربية ، وفي منظمة الأمم المتحدة وملتزم بميثاقها".


وكان الحريري قد قال في وقت سابق، إنه سيتريث في أمر الاستقالة التي قدمها لإحداث ما قال إنها صدمة إيجابية في ظل سعي طهران إلى إفساد علاقات بيروت بالبلدان العربية.

عودة للصفحة الرئيسية