“حرب الكلب الثانية” تفوز بالبوكر العربية 2018 برافو، سيدي الرئيس ! ميثاق الحراطين.. هدوء يوشك أن يعصف بالقضية رؤية الميثاق من أجل الحقوق الاجتماعية والسياسية والاقتصادية للحراطين البنوك التجارية تفرض رسوما مخالفة للقانون رسالة إلى السيد الرئيس لرفع الظلم عن الإمام حدمين ولد السالك موريتانيا: قافلة طبية مصرية تبدأ إجراء عمليات جراحية حول قرار إصلاح UPR كبداية لمسارٍ سياسيّ جديد محكمة الاسترقاق تصدر أحكاما بالسجن في 3 قضايا النفط يصعد لأعلى مستوى منذ أواخر 2014

المنتخب الوطني يخوض مرانه الأول بالدار البيضاء

كووورة

الجمعة 12-01-2018| 12:14

أجرى المنتخب الموريتاني للمحليين مساء أمس الخميس مرانه الرسمي الأول على الأرضية العشبية لملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، شارك فيه جميع اللاعبين الذين غادروا مع المنتخب إلى المغرب، وذلك تحت إشراف ومتابعة الجهاز الفني يقيادة الفرنسي كوريتيين مارتينز.

وحضر المران قائد المنتخب باقا يوقو موسى الذي كان يعاني من إصابة تعرض لها قبل أيام في تدريبات الفريق في نواكشوط، ما يعني أنه أصبح ضمن خيارت المدرب الفرنسي خلال المواجهة المقبلة.

وتأتي هذه الحصة التدريبية استعدادًا لمواجهة المنتخب المغربي المستضيف لبطولة أمم أفريقيا للمحليين 2018، في المباراة الافتتاحية التي تقام يوم السبت المقبل على ملعب محمد الخامس.

عودة للصفحة الرئيسية