قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية الدوحة ليست تحت الحصار! الاعلان عن تاريخ تنظيم المهرجان الدولي لحوض آرغين توقع ارتفاع درجات الحرارة على مناطق من البلاد

بيان من التحالف الديمقراطي

الاثنين 14-05-2018| 09:00

نظم حزب التحالف الوطني الديمقراطي نشاطا سياسيا حاشدا في المقر المركزي للحزب بتفرغ زينة بمناسبة انضمام مجموعة باركيول لخظر. وهي مجموعة سياسية هامة شكلت ائتلافا من مجموعات سياسية كانت تنتمي لأحزاب سياسية مختلفة. وقد ترأس الحفل رئيس الحزب الدكتور يعقوب ولد أمين، وحضره جمع غفير من مناضلي الحزب. 
تضمن الحفل كلمة ترحيبية بضيوف الحزب ألقاها القيادي في حزب التحالف الوطني الديمقراطي الدكتور محمد الأمين لمات، ثم تناول الكلام بعد ذلك منسق المجموعة السيد ولد أهنة ولد عمار الذي عبر عن رضاه الكامل عن الحشد الجماهيري الكبير معبرا عن سعادة مجموعته بانضمامهم لحزب التحالف الوطني الديمقراطي الذي يجدون فيه ذواتهم ومستقبلهم ومستقبل أولادهم وقد تعاقب على المنصة العديد من المتدخلين الذين نوهوا بالحزب وبرئيسه
وفي الأخير تناول الكلام رئيس الحزب الدكتور يعقوب ولد امين الذي رحب بالمجموعة معتبرا أن مكانها الطبيعي هو حزب التحالف الوطني الديمقراطي منوها بدورها الفعال في مقاطعة باركيول وما ستحققه من نتائج مهمة في الاستحقاقات القادمة.
وقد تطرق الرئيس الى الاستحقاقات القادمة مؤكدا أن جميع القوى السياسية وخصوصا تلك القوى التي قاطعت الحوار ورفضت مخرجاته ووصفت القور السياسية التي شاركت فيه بالمهرولة، ستشارك في الانتخابات القادمة، أي السير باتجاه تطبيق مخرجات الحوار، وهذا يعني أن هذه القوى التي بنت استراتيجيتها على أوهام، باتت تستهزئ بالشعب الموريتاني وتعتبر أن ذاكرته ضعيفة. 
وفي الأخير شكر الرئيس الحضور مطالبا مناضلي الحزب بالعمل الحثيث والاستعداد للمرحلة القادمة

عودة للصفحة الرئيسية