بومبيو أخبر محمد بن سلمان أن "مستقبله كملك في خطر" الْمَجالِسُ الْجَهَوِيَة و واجِبُ الحَذَر مِنْ أَخْطاءِ التَأْسيس غوانتانامو.. من معتقل سيء "السمعة" إلى سجن مترف! من أجل صحافة جادة هل تعيد أسرة آل سعود ترتيب أوراقها بعد "زلزال" خاشقجي؟ بيانات وزارة الخارجية.. أخطاء لغوية ودبلوماسية شنيعة! حول الفصل التعسفي لعمال فى شركة النقل العمومي الشرطة التركية وجدت دليلا على مقتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية باسطنبول اعلان لاكتتاب وكيل تسويق تصفيات امّم افريقيا: موريتانيا تتصدر مجموعتها بعد الفوز على أنغولا

احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة

و ا م

الأربعاء 23-05-2018| 14:15

وصل اليوم الأربعاء إلى أرض الوطن جثمان الشهيد مساعد بحري هاشم ماء العينين ولد التهامي، الذي استشهد في قرية آلينداو بجمهورية وسط إفريقيا، يوم الخميس الماضي بعد تعرض دورية من الكتيبة الموريتانية لحفظ السلام كانت تؤمن قافلة أممية لهجوم من طرف ميليشيات آنتي بالاكا.
واستقبل جثمان الشهيد لدى وصوله مطار نواكشوط الدولي "أم التونسي" من طرف وزير الدفاع الوطني السيد جالو مامادو باتيا، رفقة القائد المساعد للأركان العامة للجيوش الفريق حننه ولد سيدى واللواء البحري قائد أركان البحرية الوطنية واللواء قائد أركان الجيش الجوي ووالد الشهيد وبعض أفراد أسرته وعدد من قادة المكاتب والمديريات بالأركان العامة للجيوش ووحدة من مغاوير المشاة البحرية.
وسلم وزير الدفاع الوطني لوالد الشهيد ميدالية الشرف من الدرجة الأولى والعلم الوطني وقبعة الجندي.
وتم نقل جثمان الشهيد الذي لف بالعلم الوطني على أكتاف أفراد من البحرية الوطنية قبل الصلاة عليه في مسجد التوبة ليوارى الثرى بعد ذلك في مقبرة الرياض.

عودة للصفحة الرئيسية