رسالة إلى السفارة المغربية في قضية بوعماتو الوحدة الوطنية خط أحمر مبادرة لترشيح الرئيس ولد عبد العزيز للجائزة الأغلى عالميا رسالة لأهل تونس من القاضي عبد الدايم بن الشيخ أحمد أبي المعالي موريتانيا والغاز .. احتياطيات واعدة و إيرادات ضخمة (ح1) الحزب الحاكم يدعو لمسيرة حاشدة مطلع السنة الجديدة جبهة العمل الإسلامي في لبنان تستقبل رئيس حزب موريتاني بن علوي يودع السفير الدكتور إزيد بيه انطلاق النسخة الأولى من لقاء خبراء القانون المصرفي والمالي اتحاد المغرب العربي يطلق حملة دعائية للقطار المغاربي

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



السياحة الثقافية والصحراوية في آدرار



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



هل تعجز الدولة عن إجراء مسابقة للممرضين بكيفه؟!



حق رد على سؤال تنموي يهم كل واحد منكم



قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم

وكالات

الأربعاء 23-05-2018| 17:48

تبنى مجلس الوزراء القطري، اليوم الأربعاء، 23 مايو، مشروع قانون بشأن الوافدين.

ووفقاً لصحيفة "الشرق" القطرية، فقد تبنى مجلس الوزراء القطري، مشروع قانون خاص بتنظيم قواعد دخول وخروج الوافدين إلى قطر وإقامتهم على أراضيها.

وذكرت الصحيفة، أن إقرار مشروع القانون جرى خلال جلسة للحكومة انعقدت في الديوان الأميري وترأسها عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء القطري، مشيرة إلى أن مجلس الوزراء "وافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 21 لسنة 2015 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم، وعلى إحالته إلى مجلس الشورى"، دون الكشف عن مضمون التشريع الجديد.
وجرى إقرار المشروع بعد أن قامت الحكومة القطرية بحملة تفتيشية كبيرة على مدى شهر كامل أسفرت عن ضبط 3414 مخالفا لقانون تنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم والقوانين الأخرى ذات الصلة يوم 15 مايو.

 

ويقيم على أراضي قطر، حسب إحصائية رسمية نشرتها الحكومة في وقت سابق، أكثر من مليوني وافد، فيما يبلغ عدد المواطنين في البلاد 313 ألفا.

عودة للصفحة الرئيسية