تسليم برلماني أفريقي إلى المحكمة الجنائية الدولية موريتانيا: المنتخب الوطني يتأهل لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ولاته: المفوضية توزع مساعدات غذائية موريتانيا وبوتسوانا مقاييس النجاح والفشل ترامب: لدينا تسجيل مروع لمعاناة خاشقجي خلال قتله لكنني لا أريد الاستماع إليه المنتخب الوطني على موعد مع التاريخ مساء اليوم التجمع الثقافي الإسلامي يختتم مؤتمره الحادي والثلاثين مهرجان المدن القديمة... عظمة فكرة وضعف تنظيم "إعصار المادة المظلمة" يقترب من الأرض وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)

عملية التجاري بنك: توقيف مشتبه بهم

الأربعاء 6-06-2018| 11:00

أفادت بعض المصادر لصحيفة "ميادين"، بأن الشرطة الموريتانية ألقت القبض على مشتبه بعلاقاتهم بعملية السطو المسلح التي استهدفت فرع "التجاري بنك" في مقاطعة دار النعيم بولاية نواكشوط الشمالية.

وقالت ذات المصادر، إن الأمر يتعلق بثلاثة شبان كانوا قد حضروا ليلة البارحة إلى مقر فرقة الشرطة الخاصة بقضايا القصر في ولاية نواكشوط الغربية، للإبلاغ عن سرقة سيارتهم من نوع "طاش"، مدعين بأن أشخاصا أوقفوهم وطلبوا منهم إصطحابهم معهم، وفجأة أشهروا في وجوههم السلاح، وأرغموهم على النزول من السيارة وفروا بها، وهكذا قامت الشرطة عقب تنفيذ العملية والتأكد من أن نفس السيارة التي بلغوا عنها، هي التي نفذت بها العملية، بتوقيف الشبان الثلاثة، ليتم لاحقا العثور على السيارة وقد تم إيقافها على مقربة من مقر حزب التحالف الشعبي التقدمي.

نفس المصادر، أفادت بأن أحد الثلاثة الموقوفين من أصحاب السوابق، وتبعا لذلك باشرت الشرطة التحقيق مع الموقوفين، بعد أن تم نقل التحقيق من ولاية نواكشوط الشمالية إلى مقر فرقة الشرطة الخاصة بقضايا القصر في ولاية نواكشوط الغربية، بمشاركة عدة مفوضي شرطة.

وفي سياق متصل، واصلت الأجهزة الأمنية عمليات تفتيش للسيارات والتدقيق في هويات ركابها، وذلك في مختلف أنحاء العاصمة الموريتانية نواكشوط.

عودة للصفحة الرئيسية