رسالة شكر و امتنان من أسرة اهل حرمة ولد بابانا تعيينات بالرئاسة موريتل: استياء من استحواذ المغاربة على اسهم العمال الموريتانيين المسيرة وسنة التعليم والعلم والنشيد.. الأدوار السياسية للكنيسة بالكونغو الديمقراطية نتائج اجتماع مجلس الوزراء "أمير الشعراء 8" يطلق أولى حلقاته التسجيلية لأول مرة منذ 1992.. الجزائر تحتفل بمرور عام بلا “هجوم إرهابي” توقعات بتحقيق موريتانيا لأعلى نمو في المنطقة المغاربية من طرائف التعيينات: ولد أمجار وولد أمجاد ودمبة ولد الميداح

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة)



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



إفطار على شرف طلاب متفوقين في كلية الآداب

السبت 9-06-2018| 14:38

نظم قسم الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا بكلية الآداب والعلوم الإنسانية اليوم الجمعة 08 مايو 2018 في المقر المركزي إفطارا على شرف طلاب الكلية المتفوقين في السداسيات الفردية.
ويأتي هذا الإفطار ضمن فعاليات حفل تكريم المتفوقين الذي ينظمه القسم سنويا، كما أشار رئيس القسم المناضل : محمذن مولود همر فال في كلمته أمام الحضور.
الأمين العام المساعد للاتحاد الوطني المختار أحمد سالم ركز في كلمته على أهمية هذا الحفل الذي يأتي تتويجا لجهود الطلاب المتفوقين بعد أن واصلوا الليل بالنهار من أجل التفوق والتميز الدراسي.
كما شكر رئيس اللجنة التحضيرية سيدأحمد يوسف المناضلين والمناضلات الذي حرصوا على بذل الغالي والنفيس من أجل انجاح هذا الحفل.

عودة للصفحة الرئيسية