الجيش الموريتاني يكشف عن عملية نوعية على الحدود المالية أمطار غزيرة على مناطق واسعة من البلاد الجمعية الوطنية: مقارنة بين نتائج انتخابات 2013 و 2018 قائد قوة"برخان": نتقاسم نفس الهموم مع موريتانيا إزاء المنطقة انتقادات متزايدة لأداء اللجنة المستقلة للانتخابات مُمَيِّزَاتُ الْمَشْهَد الْبَرْلَمَانِي الْجَدِيد ولد بلال يدافع عن فوز الحزب الحاكم بالميناء الحلقة الثالثة من مقال ولد ابريد الليل "واجب العرب" تقرير حول انتخابات سبتمبر 2018 موريتانيا: دعوة لإسقاط اتفاقية "كامب ديفيد"

لاعب موريتاني يتعاقد مع نادي "السلام زغرتا"

وكالات

الاثنين 18-06-2018| 15:48

تعاقدت إدارة السلام زغرتا مع المهاجم الموريتاني الدولي أعل الشيخ الفلاني (30 عاماً)، بعقد يمتد حتى عام 2021. وسينضم الفلاني إلى مواطنه المهاجم أمادو نياس، والمدافع الصربي ماركو ميهايلوفيتش، اللذين جددا عقدهما مع النادي الشمالي.
وكان لاعب منتخب موريتانيا انتقل في الموسم الماضي إلى نادي « نواذيبو » في بلاده بعد خمس سنوات قضاها مع « تفرغ زينة »، تخللتها تجربة خارجية مع « النهضة » العماني.
ويشارك السلام في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال قبل انطلاق المسابقات الرسمية المحليّة، إذ يستضيف الرجاء المغربي في 10 آب قبل مواجهة الإياب في 29 أيلول.

عودة للصفحة الرئيسية