مهرجان المدن القديمة... عظمة فكرة وضعف تنظيم "إعصار المادة المظلمة" يقترب من الأرض وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1) لهذا السبب شطبت الإنتربول بوعماتو من لائحتها الحمراء وصول دفعة من الطلاب اليمنيين للدراسة فى موريتانيا مسؤول أممي: البشرية يجب أن تخجل من نفسها! المخابرات الامريكية تتهم محمد بن سلمان بالتورط في مقتل خاشقجي ذهب الذين يعاش في أكنافهم... دولة تشتري ذهبا بنحو 3.5 مليار دولار في شهر برمجة جلسة تقديم برنامج الحكومة أمام الجمعية الوطنية

مونديال روسيا 2018 يحقق أرقاما قياسية

وكالات

الخميس 21-06-2018| 19:30

تحقق مباريات نهائيات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، المقامة حاليا في روسيا، أرقاما قياسية من حيث الشعبية حول العالم.

فقد شاهد مباريات مونديال 2018، حتى الآن، 7.7 مليون مشاهد، بالرغم من أن البطولة لا تزال في مرحلة المجموعات.

ووفقا لموقع "إندبندنت" البريطاني، فقد تم جمع البيانات من قبل "Conviva" شركة التحليلات التي تعمل مع العديد من ناشري البث المباشر في كأس العالم، بما في ذلك Fox Telemundo وNBC وHulu وSky، والتي أشارت إلى أنه في مونديال "جنوب إفريقيا 2010" كان هناك 1.5 مليون مشاهد عالمي لكأس العالم، ثم شاهد مونديال "البرازيل 2014" نحو 3.2 مليون، وهذا العام قفزت الأرقام إلى 7.7 مليون مشاهد، وهو أعلى من الأرقام التي حققتها بطولة "Super Bowl" هذا العام بواقع 5.5 مليون مشاهد.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) قالت، يوم الثلاثاء الماضي، إن فوز إنجلترا على تونس (2-1)، تابعه 3 ملايين مشاهد من خلال منصة "iPlayer" فقط.

وعلى الرغم من البث المباشر لمباريات البطولة التي تقدمها الشبكات المختلفة في جميع أنحاء العالم، يختار العديد من محبي كرة القدم المشاهدة عبر الإنترنت بدلا من التلفزيون.

عودة للصفحة الرئيسية