الإعلان الوطني لمناهضة الكراهية دول الخليج في قائمة أوروبية سوداء قبل موريتانيا.. المنتخبات العربية الأفضل في إفريقيا الرئيس عزيز: الشعب الموريتاني يرد على دعاة الفتنة والتفرقة والتطرف مسيرة الأربعاء.. انتفاضة أمة من أجل وحدتها انطلاق مسيرة "المواطنة ضد خطاب الكراهية" من أجل النهوض بمجتمع موحد، قوي، ومتضامن... المنتخب الوطني يفوز بجائزة أفضل منتخب إفريقي للعام 2018 الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة) هل هناك أهداف غير معلنة لمسيرة الأربعاء؟

رئيس الجمهورية القادم



موريتانيا: رئاسيات سابقة لأوانها؟



موريتانيا .. إلى أين؟



صفحة الاستفتاء



الوحدة الوطنية في موريتانيا.. مخاوف وآمال (وثيقة)



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "سنيم" (الحلقة2)



موريتانيا: التقرير السنوي لحصيلة عمل الحكومة وبرنامجها المستقبلي



وضعية السوق العالمي لخامات الحديد ومستقبل "اسنيم" (الحلقة1)



خطاب الكراهية والتمييز... ومسيرة الأربعاء



بلاغ من المنتدى



شهادة في حق المفوض الإقليمى محمد الأمين ولد أحمد



حقائق مذهلة عن الجيوش العربية



بحث فرص التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين والتونسيين

و م ا

الاثنين 15-10-2018| 19:52

بحث رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد، مع السفير التونسي المعتمد في موريتانيا سعادة السيد عبد القادر الساحلي، اليوم الاثنين في نواكشوط، فرص التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين والتونسيين و سبل تعزيز الشراكة بينهما.

و قدم رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، خلال اللقاء عرضا حول فرص الاستثمار الكبيرة بموريتانيا والجهود المقدرة التي تقوم بها السلطات العمومية لتعزيز مناخ الأعمال والاستثمار.

وبدوره أشاد السفير التونسي بمستوى التعاون بين البلدين الشقيقين، معربا عن أمله في أن تعزز مواكبة هيئات أرباب العمل في البلدين من هذا التكامل والتعاون المشترك للبلدين

وثمن الانجازات التي تحققت مؤخرا لصالح تعزيز التبادل بين البلدين، مشيرا إلي الاستعداد لعقد اجتماع اللجنة المشتركة بين البلدين وهو ما يشكل فرصة لعقد المزيد من اللقاءات بين رجال أعمال البلدين و تعزيز التعاون و التكامل المشترك بينهما.

عودة للصفحة الرئيسية