اجتماع اللجنة الوزارية لموسم الأمطار

ترأس الوزير الأول المختار ولد اجاي،اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بالتحضير ومتابعة موسم الأمطار، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

واستعرض الاجتماع مستوى التحضيرات الجارية والنواقص المسجلة وتوصيات اللجنة الفنية، بهدف وضع تدابير للحد من آثار التساقطات على المواطنين والممتلكات والبنى التحتية.

وشدد ولد اجاي على أهمية التنسيق بين القطاعات واعتماد مقاربة استباقية سريعة التدخل، مع توفير الوسائل البشرية واللوجستية اللازمة. 

ووجّه بإبقاء اللجنة في انعقاد دائم، والاستفادة من دروس المواسم السابقة لضمان أعلى درجات الجاهزية وحماية السكان والخدمات الأساسية.

أربعاء, 24/06/2026 - 10:55