اختارت منظمة “نجدة العبيد”، خلال مؤتمر استثنائي عقدته اليوم الخميس، أمينها العام السابق محمد ولد امبارك رئيساً جديداً للمنظمة، خلفاً لمؤسسها ورئيسها الراحل ببكر ولد مسعود، الذي توفي في مايو الماضي.
وجاء انتخاب ولد امبارك في إطار مؤتمر خُصص لتجديد قيادة المنظمة بعد رحيل مؤسسها، حيث جددت “نجدة العبيد” تأكيدها على مواصلة المسار الذي رسمه ولد مسعود في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان ومناهضة مخلفات الرق.



.jpeg)

.jpeg)