اختتمت ليلة الأحد بملعب شيخا بيديه، في انواكشوط النسخة الأولى من بطولة كأس رئيسة المجلس الجهوي لانواكشوط السيدة فطمة منت عبد المالك لكرة القدم للفئات العمرية تحت 17 سنة.
وشارك في البطولة المنظمة لأول مرة، 72 فريقا بمعدل 8 فرق عن كل مقاطعة.
و جمعت المباراة النهائية، المنظمة تحت شعار “لا للمخدرات” فريقي JSK لكصر و السبخة.





.jpeg)