انطلقت، صباح اليوم، في مدينة تجگجة عملية توزيع عشرة أطنان من الأسماك، لصالح سكان ولاية تگانت.
وأكد والي الولاية في كلمة له بالمناسبة أن هذه العملية تأتي في إطار سعي الحكومة لمؤازرة المواطنين الأكثر هشاشة من خلال توفير مادة الأسماك بشكل مجاني في شهر رمضان.






.jpeg)