أعلنت وزارة الموارد المائية العراقية، إنضمام العراق لاتفاقية هلسنكي لحماية واستخدام المجاري المائية العابرة للحدود، المعروفة باسم "اتفاقية الأمم المتحدة للمياه".
والعراق يعتبر بحسب بيان الوزارة أول دولة في الشرق الأوسط تنضم إلى هذه الاتفاقية، والعضو الـ49.




.jpeg)