
هذا تراكم بدأ ذات دعاية تقول: (أنت افيسد ولل كراي عربيه)، واكبنا ونحن أطفال هذه السخرية، وتلتها كلمة: (يلطف)، التي أطلقت على تلاميذ الشعبة العربية، فنفرت الناس من كل ما له صلة بالعربية، وأصبحت العربية بهذه الدعاية هي البداوة، والتخلف، هي وسخ الصدر والإبطين، هي الشعر الأشعث المرسل الثائر، هي حك الرفغين بعنف، وتخليل شعر العانة بالأصابع والناس يرون ويسم






.jpeg)