أشرفت وزيرة البيئة والتنمية المستدامة مسعودة بنت بحام ولد محمد لغظف، اليوم الأحد في مدينة ازويرات، على إطلاق مشروع نموذجي يهدف إلى استعادة الزئبق عن طريق التكثيف بعد عملية الحرق، بالإضافة إلى حملة تحسيسية حول مخاطر استخدام المواد الكيميائية خارج الاشتراطات البيئية والصحية في مجال التعدين الأهلي.






.jpeg)