دعا العاهل المغربي محمد السادس، إلى تمكين مجموعة دول الساحل الإفريقي، من الولوج إلى المحيط الأطلسي، للاستفادة منه.
واقترح العاهل المغربي في خطاب ألقاه بمناسبة الذكرى 48 للمسيرة الخضراء، إطلاق مبادرة على المستوى الدولي، تهدف إلى تمكين دول الساحل من الولوج إلى المحيط الأطلسي.




.jpeg)