استدعي النواب البرلمانيون الموريتانيون، لحضور جلسة افتتاح الدورة العادية الأولى من السنة البرلمانية 2023 – 2024.
جاء ذلك الاثنين في بلاغ وجهه رئيس الجمعية الوطنية محمد بمب ولد مكت إلى النواب.
وحدد رئيس البرلمان في البلاغ، الاثنين المقبل الموافق 2 أكتوبر، موعدا لافتتاح الدورة.