قال قائد بعثة حلف شمال الأطلسي "الناتو" في العراق، الفريق خوسيه أنطونيو، لبرنامج "بالعراقي" الذي يُبث على قناة "الحرة"، إن بعثة الناتو متواجدة في العراق بناء على طلب من الحكومة العراقية، موضحا أنها بعثة غير قتالية وركزت على الأهداف التي طلبتها ووافقت عليها السلطات العراقية.










.jpeg)