التقى وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان مع رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي اليوم في القصر الحكومي في بيروت، ضمن زيارة رسمية لعبد اللهيان إلى لبنان لمدة يومين.
ونقلت وسائل إعلام لبناينة أن اللقاء تضمن مباحثات بشأن الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة، وسبل تطوير العلاقات الإيرانية اللبنانية.



.jpeg)