أعلنت السلطات الصحية الأرجنتينية أن عدد وفيات حمى الضنك قد تزايد في الآونة الأخيرة. وسجلت الأرجنتين أعلى نسبة تفش للمرض في الجنوب الأمريكي وأكثرها فتكا، محطمة أرقاما قياسية بتسجيل أكبر عدد من الوفيات هذا العام بسبب العدوى.
و منذ بداية العام توفي بحسب مسؤولي الصحة 45 مريضا وأصيب أكثر من 65 ألف شخص بالمرض.



.jpeg)