كشف رئيس مكتب الجمارك بميناء نواكشوط للحاويات، المفتش الرئيسي سيدي محمد ولد سيدي المختار، عن حصيلة رقابية لافتة خلال العامين الأخيرين، تمثلت في ضبط أكثر من 20 حالة تهريب لأدوية غير مرخصة خلال هذا العام فقط، إضافة إلى إتلاف 32 حاوية العام الماضي، احتوت على أدوية مخالفة، وخمور، ومواد منتهية الصلاحية.








.jpeg)